كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

إدارة اليوناتد تتخد قرارا جديدا بخصوص لينغارد

إدارة اليوناتد تتخد قرارا جديدا بخصوص لينغارد

إنجلترا منذ 6 أيام و 18 ساعة هيئة تحرير

بدأ مانشستر يونايتد في إعادة التفكير بوضع لاعب خط الوسط والجناح الإنجليزي جيسي لينجارد، حيث أنه من المحتمل أن يغادر ملعب أولد ترافورد مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

وفقاً لتقرير صادر من صحيفة ذا صن فإن اليونايتد مستعد لبيع لينجارد بسعر منخفص وهو 15 مليوناً لتجنبه خسارته في الصيف المقبل مجاناً.

عانى لينجارد، أحد خريجي أكاديمية مانشستر يونايتد من عدة مواسم صعبة في الفريق الأول، وتم إرساله على سبيل الإعارة في النصف الثاني من الموسم الماضي مع ويستهام يونايتد وأبلى بلاءاً حسناً.

سجل لينجارد 9 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى مع ويستهام، لكن بعد عودته إلى مانشستر يونايتد للقتال على مكان أساسي لم تسر الأمور كما كان متوقعاً للاعب الدولي الإنجليزي.

شارك جيسي لينجارد في 136 دقيقة فقط منذ بداية الموسم في جميع المسابقات، وهو أمر غير كافٍ رغم تسجيله لهدف الفوز على ويستهام وصناعة هدف كريستيانو رونالدو ضد فياريال.

قام مانشستر يونايتد بالدخول في مفاوضات لتجديد عقد اللاعب، لكنه يحتاج إلى أن يضمن اللعب بشكلٍ منتظم في الفريق الأول، وقد يضطر اليونايتد إلى بيعه إذا ما استمر على هذا الموقف، وستكون أندية ويستهام يونايتد و ليستر سيتي مهتمة بخدماته.