الدوري الإنجليزي الممتاز

ألإصابة تبعد نفاس عن باريس سان جرمان قبل مواجهة  لايبزيج الألماني

ألإصابة تبعد نفاس عن باريس سان جرمان قبل مواجهة لايبزيج الألماني

فرنسا منذ 1 شهر و 14 أيام هيئة تحرير

تلقى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خبراً غير ساراً قبيل مواجهة لايبزيج الألماني يوم الثلاثاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا، بخصوص واحد من ركائز الفريق الأساسية.

ويستعد الفريق الباريسي لملاقاة لايبزيج، سهرة الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتشامبيونزليج، في لقاء سيغيب عنه الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، حسب المعلومات الواردة من يومية ليكيب الفرنسية.

وأوضحت الصحيفة أن الحارس الأول لباريس تلقى إصابة خلال تواجده مع منتخب كوستاريكا خلال فترة التوقف الدولي المنصرمة، وفي ضوء الوضع الحالي فإن فرصة اللاعب في المشاركة ضد لايبزيج تبدو ضئيلة للغاية.

وعانى حارس ريال مدريد السابق من إصابة على مستوى الفخذ خلال مباراة كوستاريكا وأمريكا يوم الخميس الماضي، وعاد للريال يوم الجمعة وهو يعاني من بعض الآلام.

وعلى الرغم من تأكيد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس، أن اللاعب تدرب بشكل طبيعي، إلا أنه مازال يشعر بالآلام ولن يكون قادر على المشاركة ضد لايبزيج.

وحال لم تحدث أي مفاجآت، من المتوقع أن يكون جيانلويجي دوناروما هو الحارس الباريسي في مواجهة الفريق الألماني، ليخوض بطل يورو 2020 مع إيطاليا ثاني مبارياته مع البي إس جي أوروبياً.